تغيير الماوس

السبت، 7 سبتمبر 2013

حماس تدعي اعتقال مجموعة تعمل لصالح المخابرات المصرية

حماس تدعي اعتقال مجموعة تعمل لصالح المخابرات المصرية

غزة- - قالت الحكومة المقالة إنها تمكنت من ضبط مجموعة يقودها المواطن (م. م) من سكان جنوب قطاع غزة "تعمل على تنفيذ جملة من الأهداف أهمها نشر الشائعات بين المواطنين والسائقين وفئات المجتمع الغزي وزج اسم حركة حماس وعناصر كتائب القسام في أحداث سيناء والواقع المصري".

وقالت مصادر أمنية تابعة لداخلية المقالة إن "المجموعة متورطة في إمداد وسائل إعلام عربية بقصص مكذوبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة"، وادعت أن لديها وثائق صوتية ومرئية تتضمن معلومات خطيرة ومرفقة بالدلائل تؤكد ما سبق الحديث عنه.

كما ادعت أن "هذه المجموعة على ارتباط مباشر بعدة أجهزة أمنية من بينها جهاز أمن الدولة وجهاز المخابرات المصريين وجهاز المخابرات التابع للسلطة في رام الله وان احدهم مرتبط بالمخابرات الاسرائيلية، وأن هؤلاء معهم مجموعة من الأختام الرسمية التي جاءت بها من خارج قطاع غزة لكي تستخدمها في عمليات تضليل الرأي العام وتزوير بيانات".

وأضافت "أن المجموعة اعترفت بكل ذلك وأقرت بمعلومات إضافية كثيرة لا يمكن الحديث عن تفاصيلها عبر وسائل الإعلام لخطورتها الأمنية".

ولفت المصدر النظر إلى "وجود مركز دراسات وتوثيق موجود في دولة عربية يشرف على عمليات نسج قصص غير واقعية ومعلومات مفبركة وكأنها عبارة عن فيلم وسيناريو تم إعداده بشكل محكم ويخضع للتنفيذ من المجموعة المشبوهة، يستهدف قطاع غزة ويستهدف المقاومة الفلسطينية، ويقوم على تنفيذه المجموعة المذكورة وبعض الأفراد المتابعين من قبل الحكومة الفلسطينية".
مـــــــــــــنـــــــــــــقـــــــــــــول

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More