تغيير الماوس

الأحد، 13 نوفمبر 2022

كيفية الربح من المنزل والانترنت

 1- العمل بشكل مستقل freelancer

العامل المستقل هو ذلك العامل الذي يعمل بشكل حر بطريقة مستقلة، ويقدم خدماته للشركات أو للآخرين. بمعنى آخر لا يوجد أية علاقة توظيف رسمية بينه وبينها، و بموجب ذلك يتم إبرام عقود خلال فترة محددة من الزمن ، بما يتوافق مع الوقت المتاح لديه ومتطلبات الزبون.


لدى الكثير من الشركات والبزنس متطلبات كثيرة وأغلبها يأخذ طابعاً دقيقاً، ومن أجل مثل هذه الطلبات والمهام لا ينفع أبداً أن تعمل الشركة على التعاقد مع موظف أو عامل بشكل ثابت. ولهذا السبب، يكون الحل الأفضل في مثل هذه الحالات هو أن تجد عاملاً حراً متخصصاً لينفذ لها هذا الطلب.


لهذا السبب، في حال كان لديك مهارة من المهارات والتي يمكن أن تلبي طلبات الشركات بهذا الشكل، يمكنك التسجيل في منصات على الإنترنت مخصصة للعمل الحر، والحصول على الكثير من الفرص.


هناك الكثير من شواغر العمل للمحامين، مهندسي العمارة، المصممين، كاتبي المقالات، والمبرمجين وغيرها الكثير.


لكي تتعرف أكثر على مثل هذه المواقع، نترك لك مقالاً يتحدث عن أكثر من 13 موقع للعمل على الانترنت.


2- إعطاء دروس اونلاين

إذا كانت لديك خبرة في إعطاء الدروس على الإنترنت يمكنك كسب دخل من دون الخروج من البيت بإعطاء دروس خصوصية للطلاب من على الإنترنت. وهنا لا نتحدث فقط عن المواد الدراسية والتعليمية المدرسية فقط  بل أيضاً عن أي نوع من المعرفة أو الخبرة التي يتمتع بها الشخص.


من خلال الإنترنت، يمكنك تعليم الرقص، إدارة الأموال الشخصية، الطبخ، وغير ذلك. يمكنك إعطاء دروس افتراضية على الإنترنت من أي مكان كنت تتواجد فيه وإلى أي طالب من أي بلد في العالم.


القيام بذلك سهل جداً، يمكنك ببساطة تسجيل بث مباشر على الهواء على وسائل التواصل، وكذلك نشر الفيديوهات على قناة اليوتيوب، أو عبر إجراء مكالمات الفيديو على الواتساب أو سكايب.


Skype Notification GIF - Notification Skype GIFs


بالإضافة إلى ذلك، تعتبر تكلفة ذلك على المدرس أمراً بسيطاً جداً، حيث لا داع أبداً لأن يستأجر الصالات المخصصة أو إعداد المواد الدراسية وطباعتها وتوزيعها ورقياً على الطلاب.


لتسهيل الأمر عليك أكثر، نشارك معك مقال يتحدث عن أهم التحديات التي تواجه المدرس لإعطاء دروس أونلاين.


3- إنشاء دورة تعليمية أو كورس أونلاين

هناك فرصة أخرى من الفرص التي تساعدك على كسب المال وأنت تعمل من المنزل، وربما تعتبر الفكرة الأذكى والأقل إرهاقاً للمدرس…


إذا كنت تريد أن تعرف السبب اقرأ هذا المقال الذي يقدم لك 15 سبباً يدفعك إلى تفضيل إعداد دورة تعليمية أو كورس أونلاين بدلاً من التدريس بشكل مباشر على السكايب.


من خلال الاعتماد على أسلوب الدورة التعليمية، مثل إعداد المحاضرات، النوطات، المواد التعليمية، الفيديوهات، التمارين، والوسائط المتعددة الأخرى من برمجيات ورسوم بيانية… تستضيف جميع هذه المواد ضمن منصات تعليمية آمنة تحفظ لك المحتوى من جميع أعمال الاحتيال وتساعدك على بيعه إلى أي بلد في العالم.


إليك هذا الدليل الشامل الذي يعلمك خطوة بخطوة كيف تقوم بإعداد دورتك التعليمية من الصفر.


4- تقديم الاستشارات على الانترنت

يعتبر موضوع الاستشارات من أكثر المواضيع والمجالات الرائجة في العالم العربي كما تعلم، صحيح؟


لهذا السبب نرى أنه يمكنك كسب دخل من دون الخروج من المنزل وانت تقدم الاستشارات إلى الناس في المجال الذي لك اختصاص فيه أو لديك خبرة طويلة في هذا المجال.


لتتعرف أكثر على طبيعة عمل المستشار وكيف يمكن لك أن تبدأ بهذه المهنة، اقرأ المقال.


إذا كانت لديك أية معرفة أو اختصاص في مجال المحاسبة، القانون، المبيعات والتسويق، يمكنك أن تعمل في هذا المجال وتقدم النصائح والأمور التي تساعد الناس في التغلب على المشكلات التي يعانون منها ويتخذون قرارهم بشكل أفضل في هذا المجال.


يمكنك أن تقدم هذه الاستشارات عبر السكايب أو أية وسيلة أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي.


لكي تساعد الناس في التعرف عليك أكثر مما لا غنى عنه أن تقوم بإعداد موقع ويب من أجلك أو مدونة تشارك من خلالها المواضيع والنصائح التي تساعد الناس وتجعلك تكسب متابعين يمكن أن يتحولوا إلى زبائن لك في أية لحظة، وتستفيد من هذا الموقع في مشاركة بيانات التواصل معك.


5- إنشاء مدونة

هناك طريقة رائعة تساعدك على كسب الدخل وهي إنشاء مدونة، هل شعرت بالاستغراب؟


نعم الأمر كذلك، هل لديك أية هواية أو عمل تقوم به، ولديك كم واسع من الخبرة فيه؟ يمكنك استغلال مثل هذه الفرصة وإنشاء مدونة تتحدث من خلالها عن هذه المواضيع في هذا المجال، وتبدأ باستراتيجية ذكية في المحتوى.


وعندها تكون مستعداً لتكسب المال من هذا المحتوى المنشور. 


مثلاً: لنفترض أنك مولع بالطبخ، يمكنك إعداد مدونة أو blog تكتب فيها أهم وأشهى الوصفات التي تقوم بها وتترك ملاحظات هامة… كما يمكنك تثقيف المتابعين لك وتقديم المعلومات من خلال كتابة مدونات أو مقالات تشرح فيها بعض النصائح حول استعمال أدوات معينة في المطبخ دون غيرها أو استعمال مادة معينة في المقادير والاستغناء عن غيرها…


لنساعدك على كتابة المقالات المشوقة، نترك لك هذا المقال الذي يقدم لك نصائح مفيدة لكتابة مقالات تذهل الجمهور.


الآن فيما يتعلق بأسلوب الربح من هذا المحتوى، الأمر بسيط. يمكنك استعمال مدونتك للتسويق والترويج لخدمات الاستشارة أو لإعطاء الدروس أونلاين، كما يمكنك كتابة إحدى المقالات التي تسوق فيها لكورس اونلاين، إعداد الدعاية على المنتجات التي تعود للآخرين أو عرض إعلانات جوجل فيها.


لكن إذا كنت لا تزال تشعر أنك تريد أن تعرف أكثر عن طريقة ربح المال من المدونة اقرأ هذا الدليل الشامل.


6- العمل يوتيوبر Youtuber

الآن إذا كنت تحب الظهور أمام الكاميرات، وتعشق الشهرة، يمكنك أن تتحول إلى يوتيوبر وتكسب المال من ذلك من دون أن تخرج حتى من المنزل.


يعتبر إنشاء قناة على يوتيوب وإعداد المحتويات والفيديوهات الرائعة والممتعة عبر القناة حلم الكثير من الناس، ولهذا الحلم تفسير، حيث نعلم أن هناك الكثير من اليوتيوبرز حول العالم ممن يربحون أرقاماً هائلة من المال والدولارات مقابل كل منشور أو دعاية يقومون بها لشركة من الشركات.




مصدر الفيديو: يوتيوب


من الفيديو السابق يمكنك أن تستنتج المعلومة التالية:


لكي تحقق النجاح من اليوتيوب، يجب أن يكون لديك خطة جيدة وذكية للمحتوى، وتخطط لذلك خلال فترة كافية من الزمن، ويجب أن تختار الجمهور الهدف المناسب لك والذي يمكنه أن يهتم بما تسوق له أو تعرضه.


لا تظن أنك بحاجة إلى الكاميرات الحديثة والغرف الضخمة والميكروفونات الخارقة، يمكنك بكل بساطة الاتكال على هاتفك الذكي إذا كان يقدم نوعية جيدة من الصور، وبهذا تكون جاهزاً للدخول إلى هذه السوق.


7- إنشاء منتَج رقمي أو Digital Product

هناك طريقة أخرى تساعدك على كسب دخل من دون الخروج من البيت وهي أن تقوم بإعداد منتَج رقمي على شكل كتب رقمية مثلاً، على شكل مجلات، عروض تقديمية على بوربوينت وغيرها.


إذاً إلى جانب الكورسات التعليمية، هناك أنواع أخرى كثيرة من المنتجات الرقمية التي يمكنك إعدادها والمتاجرة بها على الإنترنت من منزلك، لتتعرف أكثر عليها يمكنك قراءة هذا المقال الذي يقدم لك أنواع المنتجات الرقمية.


ميزة المنتجات الرقمية بالمقارنة مع مثيلاتها من المنتجات المادية هي أنها لا تتطلب الآلات والماكينات لإعدادها، كما أنها لا تحتاج إلى المخازن لوضعها ولا لأجور النقل للمتاجرة بها بين الدول…الخ


كما أنه يمكن استهلاك المحتوى فيها بسهولة من أي مكان كان، وكل ما يحتاج الشخص له هو الحاسوب واتصال بالإنترنت.


8- العمل أفليت أو مسوق بالعمولة 

هناك خيار آخر يمكنك من خلاله كسب المال وأنت متواجد في بيتك، خصوصاً إذا كنت تتمتع بمواهب في الإقناع والتسويق والترويج. 


يمكنك أن تعمل مسوقاً بالعمولة أو افليت، وتبيع منتجات الآخرين من منتجات رقمية أو مادية، عبر المنصات المختلفة ومواقع التجارة الإلكترونية، وكسب عمولة أو المال على كل عملية بيع متحققة بجهودك.


لتتعرف أكثر على عمل المسوق بالعمولة اقرأ هذا المقال.


كل ما تحتاج له هو التسجيل في أحد المنصات أو برامج التسويق بالعمولة واختيار المنتَج الذي يتلاءم مع الخبرات التي لديك أو المجال الذي تفهم فيه، ثم عندما يتم قبولك للتسويق، تحصل من المنصة المنظمة لذلك على رابط ترويجي أو تسويقي تروج من خلاله وتدعو الزبائن للشراء عبره.


وهذه الفكرة بحد ذاتها تؤكد على أمان هذا الأسلوب في العمل، باعتبار أن كل جهودك البيعية وجميع حركات الزيارات التي يشهدها الرابط التسويقي لديك تكون مسجلة من قبل المنصة وبهذا لا تتعرض لخطر خسارة حقك، وتلعب ملفات تعريف الارتباط أو الكوكيز دوراً رئيسياً في ذلك.


لتتعرف أكثر على برامج الافلييت أو التسويق بالعمولة، ندعوك لقراءة هذا المقال.



ليس هذا فقط بل لدينا مقال آخر يتحدث عن أهم النصائح لتكون مسوقاً ناجحاً بالعمولة.


خاتمة

كما رأيت في هذا المقال، مما لا غنى عنه التفكير في الاحتمالات والأفكار والطرائق التي تساعدك على كسب دخل من دون الخروج من البيت والعمل فيه، بهذا فقط تواكب الحضارة وتحصل على الرفاهية وتوفر عليك الوقت لتستغله مع من تحب.


هل جربت من قبل العمل في إحدى هذه المهن السابقة وأنت في منزلك؟ حدثنا عن تجربتك أو شاركنا بأسئلتك عبر مساحة التعليقات أسفل المقال لنتحدث معاً ونتعلم معاً.


نتمنى لك كل التوفيق وإلى اللقاء في تدوينة أخرى ومنشور آخر

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022

يحدث خلال ساعات.. خسوف القمر الدموى من البداية للنهاية وأماكن رؤيته

يحدث خلال ساعات.. خسوف القمر الدموى من البداية للنهاية وأماكن رؤيته

 

تترقب الكرة الأرضية خلال ساعات معدودة، Nخر ظواهر الكسوف والخسوف، حيث سنكون على موعد مع واحد من أهم الظواهر الفلكية قبل نهاية عام 2022، وهو خسوف كلى للقمر.

 

الخسوف الكلى يحدث عندما يمر القمر بالكامل خلال ظل الأرض، فيصبح لونه قاتما تدريجيا ثم يتحول إلى اللون الصدئ أو الأحمر الدموي.

 

وهذا الخسوف سيكون مرئيا في شرق روسيا واليابان وأستراليا والمحيط الهادئ وأجزاء من غرب ووسط أمريكا الشمالية، ولكنه لا يرى في أفريقيا أو أوروبا، وبالتالي لا يرى في مصر أو المنطقة العربية.

 

وكشفت الجمعية الفلكية بجدة فى تقرير لها، أن الكرة الأرضية ستشهد اليوم الثلاثاء 14 ربيع الأخر 1444 الموافق 8 نوفمبر خسوف كلي للقمر وهو الثاني والأخير هذه العام 2022 وسيكون مشاهدًا في معظم آسيا وأستراليا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والوسطى وستدوم جميع مراحله 5 ساعات و 54 دقيقة لكنه غير مشاهد في سماء السعودية أو الوطن العربي لأن الوقت سيكون نهاراً والقمر تحت الأفق محلياً.

 

وأشار التقرير إلى أن الخسوف الكلي يحدث عندما يتحرك القمر من الغرب إلى الشرق عبر ظل الأرض عندها سيأخذ القمر اللون النحاسي أو الأحمر الغامق عند الذروة العظمى علمًا بأن اللون يعتمد على حالة الغلاف الجوي للأرض ويمكن رؤية ذلك بالعين المجردة بدون الحاجة لاستخدام أدوات رصد خاصة.

 

وتابع التقرير: بالتزامن مع خسوف القمر ستشهد أجزاء من من آسيا وأمريكا الشمالية (غير مشاهد في الوطن العربي) حدثًا سماويًا نادرًا حيث سيتحرك القمر المخسوف أمام كوكب أورانوس ويحجبه بشكل مؤقت في حدث يسمى الاحتجاب ويمكن رصد الظاهرة بواسطة المنظار أو تلسكوب صغير في تلك المناطق.

 

وسيحدث خسوف القمر ما بين الساعة 11:02 صباحًا إلى 04:56 عصرًا ( 08:02 صباحًا إلى 01:56 ظهرًا بتوقيت جرينتش) وسيكون القمر في داخل ظل الأرض ( مرحلة الخسوف الكلي) لمدة ساعة و 25 دقيقة في حين سيكون إجمالي مدة الكسوف الجزئي 3 ساعات و 40 دقيقة.

 

وخلال هذا الخسوف سيكون القمر بعد 10 أيام من وصوله نقطه الحضيض وقبل 6 أيام من وصوله نقطه الأوج لذلك عند ذروة الخسوف العظمى سيكون القطر الظاهري للقمر أقل بنسبة 2.5٪ من المتوسط.

 

وبشكل عام مراحل الخسوف ستكون في نفس التوقيت حيث سيبدأ القمر بالدخول إلى منطقة شبة ظل الأرض عند الساعة 11:02 ص (08:02 ص بتوقيت جرينتش) وهذه المرحلة عادة لا تكون ملاحظة لأن قرص القمر سيبقى مضاء بالكامل.

 

وبعد ذلك سيبدأ الخسوف الجزئي مع بداية دخول القمر إلى منطقة ظل الأرض الخسوف الجزئي عند الساعة 12:09 ظهراً (09:09 صباحًا بتوقيت غرينتش) ويبدأ قرصه يفقد الضوء تدريجياً وفي هذه المرحلة سوف يرى شكل ظل الأرض (المقوس) على القمر وهي إحدى الطرق القديمة في إثبات كروية الأرض.

 

وسيتبع ذلك بداية الخسوف الكلي مع دخول كامل قرص القمر في ظل الأرض عند الساعة 01:16 ظهراً (10:16 ص بتوقيت جرينتش) وتعتبر مرحلة الخسوف الكلي هامه بسبب تأثير الغلاف الجوي للأرض في تشكيلها .

 

وقال التقرير: فلو أن الكرة الأرضية لا يوجد حولها غلاف جوي فإن القمر في مرحلة الخسوف الكلي سوف يكون أسود تماماً إلا أنه يتحول إلى اللون الأحمر والسبب في ذلك أن أشعة الشمس الغير مباشرة تبقى قادرة على الوصول إلى القمر ولكن قبل ذلك عليها المرور خلال الغلاف الجوي للأرض الذي يقوم ببعثرة معظم الطيف الأزرق ويتبقى الطيف الأحمر والبرتقالي القاتم إضافة لذلك يقوم الغلاف الجوي للأرض بجعل كمية من ضوء الشمس تنحني وتصل إلى القمر وتجعله مضيء.

 

والقمر أثناء الخسوف الكلي يمكن أن يأخذ اللون الأحمر الغامق إلى البرتقالي البراق والأصفر وهذا يعتمد على كمية الغبار والغيوم الموجودة في الغلاف الجوي حول الأرض لذلك هذا يخضع للرصد المباشر.

 

وخلال الدقائق الأولى لبداية خسوف القمر الكلي يمكن رصد ظهور لون (اخضر مزرق) على إحدى حواف القمر، والسبب في ذلك اللون أن الضوء القادم من الشمس عند عبوره أعلى طبقة الستراتوسفير يخترق طبقة الأوزون التي تمتص الضوء الأحمر ويمر الضوء الأزرق ويصل إلى القمر وسيتكرر ذلك في الدقائق الأولى بعد نهاية الخسوف الكلي أيضاً.

 

وأشار التقرير : سيصل الخسوف الكلي ذروته العظمى عند الساعة 01:59 ظهراً (10:59 صباحًا بتوقيت جرينتش)، يعتبر هذا الخسوف الكلي مركزيًا مما يعني أن قرص القمر يمر فعليًا عبر محور ظل الأرض وأثناء الخسوف سيكون القمر في اتجاه كوكبة الحمل.

 

وبعد ذلك سيصل القمر لحظة البدر المكتمل عند الساعة 02:02 ظهرًا (11:02 صباحًا بتوقيت جرينتش) وسيكون أكمل نصف مدارة حول الأرض هذا الشهر. 

 

وستنتهي مرحلة الخسوف الكلي عند الساعة 02:41 ظهراً (11:41 صباحًا بتوقيت جرينتش) مع بداية خروج القمر من ظل الأرض وتبدأ المرحلة الثانية من الخسوف الجزئي والتي ستنتهي عند الساعة 03:49 عصرًا (12:49 ظهرًا بتوقيت جرينتش) وتعود كامل إضاءة القمر وينتهي الحدث الرئيسي، إلا أن القمر سيكون ما يزال موجوداً في منطقة شبة ظل الأرض وسوف يغادرها القمر عند الساعة 4:56 عصراً (01:56 ظهراً غرينتش).

 

وقال التقرير : إن خسوف القمر الكلي سيتيح الفرصة لقياس لون وسطوع ظل الأرض وبالتالي محتوى الهباء الجوي (الغاز والرماد) البركاني في طبقة الستراتوسفير، وهذا مهم علمياً لأنه يكشف الكثير عن مناخ الأرض بناء على لون و سطوع الخسوفات القمرية التي رصدت حديثاً ، فإذا كان الخسوف مظلم فهو علامة على الهباء البركاني في طبقة الستراتوسفير - وهي جسيمات يمكن أن تعكس أشعة الشمس وتبرد الكوكب ، وإذا كان الخسوف ساطعاً فهي علامة على أن طبقة الستراتوسفير خالية من الشوائب، فطبقة الستراتوسفير الصافية تتيح لضوء الشمس تدفئة الكوكب أسفلها.

 

جدير بالذكر أن وصف الخسوف الكلي بالقمر الدموي أو قمر الدم المنتشر على نطاق واسع ليست تسمية علمية، ظهرت للمرة الأولى في العام 2013 برغم ذلك أصبح هذا المصطلح يستخدم عند حدوث أي خسوف كلي للقمر.

مسلسل اعمل ايه الحلقة 43 كاملة HD

 مسلسل اعمل ايه ٤٣ أصبح واحدًا من أكثر الأعمال الدرامية المصرية رواجًا عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الجمهور عن مسلسل اعمل ايه ٤٣ الذي يعد من أهم أعمال قناة "دي ام سي"، بعدما اطلقت القناة ومنصة "واتش ات" مسلسل اعمل ايه 43 برستيج كاملة.

مسلسل اعمل ايه 43 ماي سيما

اتجه العديد من محبي المسلسلات العربية خاصًة المصرية نحو محركات البحث لمتابعة مسلسل اعمل ايه 43 ماي سيما والذي بدأ عرضه بالتزامن مع استمرار فصل الصيف، والذي يعد الموسم المميز لاحتوائه على العديد من الأعمال ولعل أبرزها مسلسل اعمل ايه الحلقة 43 كاملة.

اعمل ايه ٤٣

ومنذ طرح البوستر التشويقي لمسلسل اعمل ايه ٤٣ الذي نجح في جذب العديد من الجمهور، مما دفعهم للبحث عن مسلسل اعمل ايه ٤٣ كاملة باستمرار.

اعمل ايه 43

وأوضح الإعلان التشويقي لمسلسل اعمل ايه 43 أن العمل يضم العديد من نجوم الدراما المصرية، والذي تعلق بهم المشاهدين مما جعلهم ينتظرون مسلسل اعمل ايه 43 بشكل دائم.

اعمل ايه الحلقة ٤٣

وتصدر مسلسل اعمل ايه الحلقة ٤٣ تريند جوجل، بعد عرض اعمل ايه ٤٣ وأشاد بها الجمهور كثيرًا، ولعل سبب تعلق الجمهور بمسلسل اعمل ايه الحلقة ٤٣ هو أن العمل يدور في إطار عائلي وهو ما يحبه المشاهد العربي وخاصًة المصري.

اعمل ايه الحلقه ٤٣

ينتمي مسلسل اعمل ايه الحلقه ٤٣ للأعمال الدرامية التي تتعلق بالأسرة وتربية الأبناء، كما يدور مسلسل اعمل ايه الحلقه ٤٣ في إطار اجتماعي كوميدي.

اعمل ايه حلقة ٤٣

وشهدت المسلسلات المصرية ومنها مسلسل اعمل ايه حلقة ٤٣ تطورًا بشكل كبيرًا، فانتقلت بسلاسة من مساحة الميلودراما إلى مساحة المزج بين الفانتازيا والدراما والتشويق، كما أنها لم تفقد أيضا الحس الرومانسي الذي يغلب على المسلسلات المصرية، ومن أهم تلك الأعمال مسلسل اعمل ايه حلقة ٤٣ كاملة.

موعد عرض مسلسل اعمل ايه الحلقه 43

يذاع مسلسل اعمل ايه الحلقه 43 يوميًا عبر قناة dmc الساعة الـ 8 مساءً، كما يمكن مشاهدة مسلسل اعمل ايه الحلقه 43 في تمام الساعة 3 عصرًا والـ 2 فجرًا موعد عرض مسلسل اعمل ايه 43 الإعادة.

القنوات الناقلة لمسلسل اعمل ايه حلقة 43

كشفت الشكرة المنتجة عن موعد عرض مسلسل اعمل ايه حلقة 43 بالإضافة إلى القنوات الناقلة، حيث يتم إذاعة مسلسل اعمل ايه حلقة 43 عبر قناة dmc وقناة dmc دراما.

مسلسل اعمل ايه ٤٣

كما يمكن مشاهدة مسلسل اعمل ايه ٤٣ عبر منصة watch it الإلكترونية في أي وقت.

قصة مسلسل اعمل ايه الحلقة 43

يعد مسلسل اعمل ايه الحلقة 43 مسلسل درامي اجتماعي، يحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.

أبطال مسلسل اعمل ايه٤٣

يشارك في مسلسل اعمل ايه٤٣ العديد من نجوم الدراما وهم:

خالد الصاوي، صابرين، نهال عنبر، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، صبري عبد المنعم، دنيا المصري، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسي.

صناع عمل مسلسل اعمل ايه حلقه 43

مسلسل اعمل ايه حلقه 43 من تأليف: محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد، وإنتاج شركة سينرجي.

مشاهدة مسلسل اعمل ايه ٤٣ كاملة .. اضغط هنـا.

بعد استبعاده من قائمة البرازيل في كأس العالم.. رسالة مؤثرة من فيرمينو

بعد استبعاده من قائمة البرازيل في كأس العالم.. رسالة مؤثرة من فيرمينو


بعث مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو برسالة مؤثرة عقب استبعاده من قائمة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2022، ليرجح البعض أنها بمثابة إعلان اعتزال للعب الدولي مع منتخب البرازيل

ويعتبر المنتخب البرازيلي أبرز المرشحين للمنافسة على لقب كأس العالم 2022 وذلك بعد المشوار الرائع الذي حققه في تصفيات أمريكا الجنوبية التي أنهاها في الصدارة بـ45 نقطة من 14 فوزًا وثلاثة تعادلات ومن دون أي هزيمة.

وجاءت رسالة رفيق محمد صلاح في هجوم ليفربول اليوم الثلاثاء ردًا على قرار المدير الفني لمنتخب السيلساو تيتي باستبعاده من قائمة السامبا النهائية التي أعلنها صباح اليوم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

ويشكل غياب فيرمينو عن تشكيلة البرازيل مفاجأة للكثيرين بعدما فضّل تيتي الاستعانة بمهاجم آرسنال الإنجليزي جابريال جيسوس الذي كان غائباً عن التجمع الأخير للمنتخب، وزميله في النادي اللندني جابريال مارتينيلي وكذلك مهاجم مانشستر يونايتد الجديد أنتوني.

وكتب فيرمينو رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع إنسترجام قال فيها: «أود أن أشكركم على كل رسائل المودة، كأس العالم حلم لجميع اللاعبين ولن يكون مختلفاً معي، بالأمس لم تسر الأمور كما تخيلت أو حلمت بحياتي».

وأضاف فيرمينو : «يمكنني أن أنظر إلى الوراء ولديّ قلب ممتن لله لأنه سمح لي بالفعل أن أعيش هذا الحلم مثل العديد من الآخرين، أود أن أهنئ جميع زملائي المتواجدين، إنه شرف كبير الدفاع عن بلدي في هذه البطولة».

تعرف على تشكيلة البرازيل في كأس العالم 2022

في حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول الإنجليزي )، إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي )، ويفيرتون (بالميراس).

في خط الدفاع: داني ألفيش (بوماس المكسيكي)، دانيلو وأليكس ساندرو وبريمر (يوفنتوس الايطالي) ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، تياجو سيلفا (تشلسي الإنجليزي )، إيدر ميليتاو (ريال مدريد الاسباني)، أليكس تيليس (إشبيلية الإسباني).

في خط الوسط: كاسيميرو وفريد (مانشستر يونايتد الإنجليزي )، فابينيو (ليفربول الإنجليزي )، برونو جيمارايش (نيوكاسل الإنجليزي )، لوكاس باكيتا (وست هام الإنجليزي )، إيفرتون ريبيرو (فلامنجو).

الهجوم: نيمار (باريس سان جيرمان الفرنسي)، رافينيا (برشلونة الإسباني)، فينيسيوس جونيور ورودريجو (ريال مدريد الاسباني)، ريشارليسون (توتنهام الإنجليزي)، أنتوني (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، جابريال جيسوس وجابريال مارتينيلي (أرسنال الإنجليزي )، بيدرو (فلامنجو).

الريال ضد فاليكانو.. أنشيلوتى: أشعر بالإحباط بسبب الخسارة ومستوى اللاعبين

الريال ضد فاليكانو.. أنشيلوتى: أشعر بالإحباط بسبب الخسارة ومستوى اللاعبين


أكد كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد أنه يشعر بالإحباط من مستوى فريقه بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

الريال

وقال مدرب الريال فى تصريحات إعلامية: "لم يفاجئنى رايو فاليكانو، فكان ممعروفا أن لاعبيه أقوياء فى الصراعات الثنائية وخسرنا الكثير من الكرات ولم نخرجها جيدا من الوراء، لقد كانت مباراة سيئة".

 

الريال ضد رايو فاليكانو 

وتابع مدرب الريال "لم نكن قادرين على مجابهة شراسة فاليكانو، وكان يجب أن نغير الاستراتيجية ولكننا لم نفعل ذلك، وأحيانا الخروج بالكرة من الوراء أمام فريق يضغط جيدا قد يكون مكلفا للغاية".

وأتم أنشيلوتى مدرب الريال تصريحاته قائلا: "رودريجو أهدر فرصتين من كرات يسجلها عادة، وماركو أسينسيو كان جيدا، أما بقية اللاعبين كانوا أقل من مستواهم العادى".

 

أخبار الريال

أدت خسارة الريال أمام فاليكانو إلى تنازله عن صدارة ترتيب الدوري الاسباني لغريمه برشلونة، حيث يحتل الملكى المركز الثانى برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة 34، فى حين يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

 

الدوري الاسباني .. موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة

ويسعى فريق برشلونة إلى زيادة فارق النقاط مع الريال عندما يحل ضيفًا ثقيلا على أوساسونا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "أل سادار"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الاسباني الموسم الجارى.

ويأمل برشلونة تحقيق الانتصار الخامس على التوالى فى بطولة الدوري الاسباني من أجل تعزيز صدارته لقمة الليجا فى ظل الملاحقة المستمرة من غريمه الريال.

 

ترتيب بطولة الدوري الاسباني .. برشلونة يتصدر و الريال وصيفا

يأتى جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني على النحو التالي:

1- برشلونة 34 نقطة

2- ريال مدريد 32 نقطة

3- أتليتكو مدريد 24 نقطة

4- ريال بيتيس 24 نقطة

5- أوساسونا 23 نقطة

6- ريال سوسيداد 23 نقطة

7- أتليتك بلباو 21 نقطة

8- رايو فاليكانو 21 نقطة

9- فياريال 18 نقطة

10- بلد الوليد 17 نقطة

11- فالنسيا 16 نقطة

12- ريال مايوركا 16 نقطة

13- خيتافي 14 نقطة

14- جيرونا 13 نقطة

15- ألميريا 13 نقطة

16- إسبانيول 12 نقطة

17- إشبيلية 11 نقطة

18- سيلتا فيجو 11 نقطة

19- قادش 11 نقاط

20- إلتشي 4 نقاط


الأربعاء، 24 أغسطس 2022

موقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

 

موقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات


من أسهل الطرق التي تمكنك من الربح عن طريق الإنترنت هي موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات والتي يصل الربح فيها إلى 5 دولار يوميًا وكل ما عليك فعله هو مشاهدة الإعلانات لمدة معينة مقابل مبلغ من المال.


يعمل الموقع الواحد على توفير من 15 إلى 20 فيديو في اليوم، وهناك أكثر من موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات المختلفة ولكن القليل من تلك المواقع تُعتبر صادقة وتدفع للمستخدمين بالفعل، سنعرض لكم أفضل تلك المواقع فيما يلي


موقع money afh3 لربح المال من الفيديوهات

يُعتبر أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات وأصدقها من وجهة نظر الكثيرين، كما لا يحتوي هذا الموقع على الفيديوهات فقط بل يُعد موقع متكامل يحتوي على طرق ربح مختلفة.


يضم الموقع طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات، وطرق الربح من مشاهدة الفيديوهات وحل أكواد الكابتشا والمهام المختلفة، ويضم أيضًا طرق الربح من الاستطلاعات ومتابعة بعض المواقع على منصات التواصل الاجتماعي.


يمكنك أن تربح من 20 إلى 30 دولار من الموقع في يوم واحد من مشاهدة الفيديوهات والحد الأدنى لسحب تلك الأرباح هي 10 دولار، ويمكنك سحب الأرباح عن طريق التحويل البنكي أو بيتكوين أو Airtm أو Skrill.


يمكنك الذهاب إلى الموقع والتسجيل فيه والحصول على 25 دولار هدية مجانية عن طريق الضغط


 هنا على الرابط التالى 

https://earn-gda435.beauty/777141496013

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More